Monday, July 30, 2007

حياة بلا أوكسجين O2




سّلاماً مجدداً

يتيمةً هي أنا تتكلم عن حياتها من دون أوكسجين الأمان والأمومة ..فقلتُ



لازلت أرجو غفران لن أناله لازلت في ذاكرة التاريخ طفلة .. لا صدى لها سوى البكاء



تحمل بين يديها طفلة مهترئة .. مثقوبة الأعين



بضفائر مهملة وعيون نافذة لما وراء الحقيقة



لا زلت أقف أمام ثراكما باكية



وكأن بعدكما عني لم يكن سوى حلم



أبتاه .. لم دوماً المسافات غير كافية



غير كافية لتجعلني أتلذذ بدفء حديثك ..



غير كافية لأعيش ترف قربك تلك بنت تنام فوق أكتاف والدها أنا أنام على أكتاف من ؟؟



أماااااه .. متى ألقاكِ في الجنان ؟؟



أين ذاك الحنان .. حنان الأمومة الذي أفتقدته حين افتقدتُ والدتي



تلك هي .. تنام على صدر أمها .. وأنا تائه ولا صدر يحتويتني



لا أم تضمني .. ولا أب يهدهد رعبي من عتمة اليتم



في ظلمة الليل في سريري وانا أخشى الظلمة ألجأ لمن؟



بنت في عمري بحاجة لأم لأب لا لأن تتحسر وتفقد الحنان



أحبها وأحبه فمتى ميعاد اللقاء أشتقت لهما ..



من من الفتيات في عمري .. تفتقد صدر الأم ودفء الأب وأنا أعاني الأمران



متى الميعاد ؟؟ أين اللقاء ؟؟ يوم تسقط ورقتي وفي الجنان بإن الله
18-8-2005
لَحْن

No comments:

About Me

طالبة علمي توجيهي ! دعـواتكم !